فضاء حر

الصحة والاستخفاف بالعقول

يمنات

عبده العبدلي

(انتقل الى رحمة الله القاضي دبوان. ..امل ابلاغ العمليات للتعاون معه في اخراجه من مستشفى العلوم والتكنولوجيا. ..وكلم د مقبولي.)

هذه الرسالة وصلتني من الاخ و الاستاذ العزيز جمال عبد الرحمن الحضرمي فجر اليوم .. الرسالة كانت فاجعة ثانية كوني لم افق حتى اللحظة من فاجعة رحيل القاضي ماجد مشرع الذي توفي الأحد و كلا القاضيين من زبيد العلم و التاريخ.

و يعد القاضي عبد الرحمن دبوان و الذي يعمل وكيلا لنيابة محافظة عمران من جهابذة علماء و فقهاء زبيد  وقضاتها الأجلاء في علوم الفقه و الشرع و القانون و غيرها من العلوم.

الفاجعة برحيل دبوان تدق جرس إنذار و تفضح تصريحات وزير الصحة الدكتور الخطيب طه المتوكل الذي يبدو انه يستخف بعقول اليمنيين و هو يعلن عن علاج لوباء كورونا من اليمن، في الوقت الذي يموت فيه العشرات و من ضمنهم القاضي دبوان الذي خسرته اليمن قبل ان تخسره الحديدة.

تأخر وزير الصحة عن إنقاذ حياة اليمنيين بعلاجه المعجزة الذي لا تختلف عن معجزات الزنداني في الوقت الذي بدأ فيه ملك الموت بإعداد قائمة من علماء و قضاة زبيد و على رأسهم المشرع و دبوان، ربما تكون رسالة من الوزير الخطيب المتوكل إلى الدكتور حسين مقبولي رئيس اللجنة العليا للأوبئة مفادها إحراجه امام من يمثلهم لكن أبناء الحديدة على دراية تامة بأن المتوكل هو زنداني المرحلة ليس إلا.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى